جديد الموقع

الجمعة، 20 أبريل 2018

إنطلاق برنامج “مهارات من Google” لتطوير المهارات الرقمية للشباب

/

البرنامج الأوّل من Google لبناء المهارات الرقمية باللغة العربية

 من أجل مساعدة الشباب على إيجاد وظائف 

وتطوير مسيرتهم المهنية وإطلاق مشاريعهم الخاصة

إنطلاق برنامج “مهارات من Google” لتطوير المهارات الرقمية في العالم العربي

أعلنت شركة Google منذ أيام عن إطلاق مبادرة “مهارات من Google”، وهي عبارة عن برنامج مجاني باللغة العربية يهدف لبناء المهارات الرقمية لدى الأفراد. وتصبّ هذه المبادرة في صلب جهود الشركة الهادفة لمساعدة الأفراد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على التقدّم في مسيرتهم المهنية وتطوير أعمالهم. ويرتكز البرنامج على مجموعة من جلسات التدريب المباشرة والإلكترونية من أجل توفير دروس وأدوات ومساقات تدريب مجانية لتنمية المهارات الرقمية لدى الطلاب والمعلّمين وأصحاب الشركات والباحثين عن وظائف.

وتوفّر منصّة g.co/Maharat  المتاحة على الإنترنت 100 درس حول 26 موضوعًا أساسيًا في مجال التسويق الرقمي، من ضمنها التسويق على محرّك البحث وعلى وسائل التواصل الاجتماعي والتسويق عبر الفيديو، إلى جانب التجارة الإلكترونية واستهداف العملاء حسب موقعهم الجغرافي والتحليلات الخاصة بالإعلانات وغيرها من المواضيع. وتقدّم Google للمتدرّبين شهادة بعد إكمال البرنامج والذي يستغرق حوالي 9 ساعات.

العالم الرقمي في متناول يديك :-

يوفّر برنامج "مهارات من Google" دورات تدريبية مرنة ومخصّصة لتزويدك بالمهارات الرقمية اللازمة لمساعدتك على تنمية مسارك الوظيفي أو نشاطك التجاري بالوتيرة التي تناسبك.

- تحسين مهاراتك في المجال الرقمي
- التعرّف على أدوات تساعد في نمو نشاطك التجاري

- التحضير للدخول في المسار المهني الذي تريده

  • تعليقات فيس بوك
  • تعليقات الموقع

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق