جديد الموقع

الأربعاء، 21 سبتمبر 2016

المعهد القومي للاتصالات يقدم منح تدريبية جديدة من برنامج التدريب المتخصص لخريجي كليات الهندسة

/
المعهد القومي للاتصالات يقدم منح تدريبية جديدة 

من برنامج التدريب المتخصص لخريجي كليات الهندسة

المعهد القومي للاتصالات يقدم منح تدريبية جديدة من برنامج التدريب المتخصص لخريجي كليات الهندسة


أعلن المعهد القومي للاتصالات التابع لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن تقديم عدد 150 منحة تدريبية جديدة متخصصة لخريجي كليات الهندسة من الجامعات المصرية وما يعادلها، يأتي ذلك في ضوء استكمال المعهد لما يقدمه من منح تدريبية متميزة للخريجين وفقاً لاستراتيجية وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات التي تهدف إلى توفير الكوادر البشرية المؤهلة على أعلى مستوى من طلاب الجامعات حديثي التخرج لتلبية متطلبات السوق المحلى والإقليمي من هذه الكفاءات المطلوبة.

هذا وصرحت الدكتورة إيمان عاشور رئيس المعهد بأنه قد تم فتح باب الالتحاق والتسجيل للدفعة الجديدة من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالمعهد القومي للاتصالات وذلك بداية من يوم الأحد الموافق 18 سبتمبر 2016 ولمدة شهر.
يتضمن البرنامج التدريبي الجديد على مسارات فنية وتطبيقية متخصصة مثل:

Network Infrastructure & Service Provisioning, Cloud Computing, Modern Wireless Technology, Wireless Systems & Backbone Networks, Voice and Video over IP Networks and Embedded System Design.

هذا ويقوم المعهد القومي للاتصالات بتنفيذ هذه المسارات المتخصصة بكوادره العلمية ومن خلال المعامل المجهزة والمواكبة للتطور التكنولوجي العالمي. حيث يسعى المعهد من خلال تقديم هذه المنح إلي زيادة مهارات الاتصال واللغة الإنجليزية للمتدربين من خلال أساتذة وخبراء متخصصين بهدف بناء ورفع قدرات هؤلاء الشباب ومساعدتهم على دخول المنافسة محلياً وإقليمياً، وإتاحة فرص عمل متميزة لهم في سوق العمل لتقليل معدل البطالة وتلبية احتياجات الشركات العاملة في المجالات ذات الصلة مثل: نظم الاتصالات والشبكات والإلكترونيات وتكنولوجيا المعلومات.

هذا ويتم في نهاية التدريب دعوة الشركات العاملة في هذه المجالات للمشاركة في ورشة عمل للتوظيف للتعرف على مهارات المتدربين من خلال عرض المشاريع والمهارات المكتسبة من البرنامج خلال فترة التدريب التطبيقي.

كما يتم منح فرص للخريجين المتميزين للانضمام إلى برنامج "بذور المستقبل-Seeds for the Future" والمقدم من شركة "Huawei Technologies" لتعزيز معرفتهم بالتقنيات المتطورة لتكنولوجيا الاتصالات والمعلومات من خلال حضور تدريب مهني في المركز الرئيسي في الصين. كما يحصل المتدربون أيضاً في نهاية المنحة على شهادات دولية مُعتمدة من الشركات العالمية كل في تخصصه، بالإضافة إلى مكافأة شهرية خلال فترة التدريب التي تستمر على مدار 5 شهور.


للتسجيل إضغط  >>  هنا  <<



 عروض الانترنت للعملاء الجدد

منح تدريبية جديدة من برنامج التدريب المتخصص لخريجي كليات الهندسة
المصدر:- المعهد القومى للإتصالات , وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
حقوق النشر محفوظة الباز أفندى © 2016

  • تعليقات فيس بوك
  • تعليقات الموقع

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *