جديد الموقع

السبت، 7 مايو 2016

برنامج التدريب المتخصص من المعهد القومى للإتصالات

/
تقدم وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات 

بالتعاون مع المعهد القومي للاتصالات منح تدريبية متميزة

تقدم وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات   بالتعاون مع المعهد القومي للاتصالات منح تدريبية متميزة


تستهدف تدريب 900 شاب من خريجي الجامعات المصرية. 

تم فتح باب الإلتحاق اليوم 6 مايو 2016 و لمدة شهر.

تقدم وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالتعاون مع المعهد القومي للاتصالات برنامج التدريب المتخصص الذي يستهدف تدريب 900 شاب من خريجي الجامعات المصرية أو ما يعادلها لدعم الاقتصاد القومي، وبهدف زيادة ورفع كفاءات قدرتهم الإنتاجية وتمكينهم من المنافسة محلياً وإقليمياً. 

تحتوى المنح التدريبية على مسارات فنية وتطبيقية متخصصة ويقوم بتنفيذها المعهد القومي للإتصالات بكوادره العلمية ومن خلال المعامل المجهزة والمواكبة للتطوير التكنولوجي العالمي. كما تقدم المنح التدريبية ايضا مهارات إتصال ولغة إنجليزية معدة من قبل أساتذة متخصصين فى هذة المجالات، حيث تساعد فى بناء ورفع القدرات اللازمة للمنافسة في البيئة العالمية اليوم، وايضا تتيح فرص عديدة للعمل مما يساعد تقليل معدل البطالة وتلبية إحتياجات الشركات العاملة فى المجال وذلك من خلال على تقليص الفجوة بين التعليم الاكاديمى والخبرة العملية. 

يحصل المتدربون فى نهاية البرنامج التدريبي على شهادات دولية معتمدة من الشركات العالمية كلا فى تخصصه، كما يحصل المتدربون على مكافأة شهرية خلال فترة التدريب. 

وفي نهاية التدريب يتم دعوة الشركات العاملة فى هذا المجال لورشة عمل للتوظيف للتعرف على مهارات المتدربين من خلال عرض المشاريع و المهارات المكتسبة من البرنامج خلال فترة التدريب التطبيقى. كما يتم منح فرص للخريجين المتميزين الانضمام الى برنامج "بذور المستقبل-Seeds for the Future" والمقدم من شركة "Huawei Technologies" لتعزيز معرفتهم بالتقنيات المتطورة لتكنولوجيا الاتصالات والمعلومات من خلال حضور تدريب مهني فى المركز الرئيسي بالصين.




 لمعرفة المزيد وللتسجيل زوروا الرابط التالى :-





 عروض الانترنت للعملاء الجدد

برنامج التدريب المتخصص من المعهد القومى للإتصالات
منحة لــ 900 شاب حديث التخرج حتى ست سنوات سابقة
إصنع مستقبلك الان
منحة مجانية من وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات
المصدر :- جريدة الاهرام عدد الجمعة 6 مايو 2016
حقوق النشر محفوظة الباز أفندى © 2016
  • تعليقات فيس بوك
  • تعليقات الموقع

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق